جاري تحميل ... تفاصيل نيوز

إعلان الرئيسية

ت

أخبار طازة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عاجلة

الأوراق المطلوبة لتأشيرة انجلترا من مصر,عناوين السفارة الانجليزية




لاشك ان انجلترا هى واحدة من اروع الدول الاروبية والتى تحظى بالشهر الكبيرة فى جمال مدنها والروح المجودة فى ملاعبها فالكثير من الشباب المصرين يتمنون السفر الى مدينة ليفربول ومشاهدة مباريات الريدز الذى يلعب لة محمد صلاح وايضا هناك من يزهب رؤية المدن القديمة والتجول فى شوارعها فأن كنت من هاؤلاء الشباب عليك الزهاب الى شركة رافيل بين وسوف يساعدوك فى جميع الاوراق الازمة  وفى هذا المقال سوف نتحدث عن الأوراق المطلوبة منة للسفر هناك ونحن قد وفرنا عليك كثيرا وجمعنا لك كل الاوراق المطلوبة للسفر الى انجلترا:


 الدولة :انجلترا

اللغة الرسمية : الانجليزية

العملة الرسمية: الدولار 


الأوراق المطلوبة للسفر الى انجلترا 2021

صورة البطاقة الشخصية بشرط ان تكون الصورة واضحة للشخص المسافر .

بالاضافة الى صورة من صفحة التأشيرات الموجودة في جواز السفر الخاص بك ويشطرط بان يكون فى الجواز حوالى 6 صفحات فارغة .

جمع وكتابة جميع المعلومات التى تخص العائلة بالكامل وذلك يكون فى استمارة .

تقديم كل مايثبت جنسيتك من بلدك عقد امتلاك شقة او عقار مثلا وهذا الامر للاثبات على انك سوف تقضى مدتك وتقيم اقامة غير شرعية هناك.

وجواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 اشهر  ليعادل مدة الاقامة .

احضار 2 صورة شخصية واضحتان .

حجز تذكرة طيران ذهاب وعودة من مصر إلى انجلترا .

تقديم الشهادة التعليمية الحاصل عليها، وبيان بالدرجات الحاصل عليها وذلك فى حال ان المسافر طالب يريد اكمال تعليمة فى انجلترا .

التقدم بشهادة خلو من الأمراض.

كش كامل على رصيدك البنكى الخاص بالمسافر للاطمئنان على قدرتك على العيش فى انجلترا  بشطر ان يكون فى حسابك ما يعادل 6 آلاف دولار امريكى لكل سنة من سنوات التى سوف تقضيها فى انجلترا .


السفر حول مدن انجلترا 


لا تزال إنجلترا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم (وخاصة منذ ما بعد خروج بريطانيا، ضعفت الجنيه وأصبحت البلاد أرخص لزيارتها). 

مدن إنجلترا الأصغر حجماً، مثل باث وأكسفورد، لا تقل روعة عن ذلك الكم الهائل من الثقافة والحشود. 

يفتخر ليفربول، مسقط رأس فرقة البيتلز، بتاريخ موسيقي غني. 

يوجد شمال جبلي جميل، تلال لانكستر وكورنوال، ستونهنج، سور هادريان، ومدن تيودور مثل تشيستر. 

تتميز الريف بعقارات رائعة وجمال طبيعي، وعندما تخرج من لندن الأسعار أيضاً تنخفض بشكل كبير.

بغض النظر عن طريقة رحلاتك، سيساعدك دليل السفر الانجليزي هذا على الاستفادة القصوى من زيارتك!

أماكن ساحية في إنجلترا


قصر باكنغهام

قصر باكنغهام، موطن ملكة إنجلترا، مشهد ساحر، وفي الساعة 11:30 صباحا، يحدث تغيير الحراس. 

إذا أردت الخروج من القصر، القبول هو 37 جنيه استرليني (47 دولار أمريكي)، مع خصومات متاحة لكبار السن والطلاب والمجموعات والعائلات.

زيارة برج لندن

هنا يمكنكم أن تروا جواهر التاج في إنجلترا، حراس آكلو النحل النموذجيين، وتفقدوا أين كان يُحتجز سجناء إنجلترا الأكثر شهرة. 

تكلف الزيارة 27.50 جنيهاً استرلينيا (36 دولار أمريكي) والخطوط طويلة جداً.

مدينة برايتون

برايتون مدينة صغيرة رائعة لرحلة نهاية الأسبوع هناك الكثير من المحلات والمقاهي، والشوارع ضيقة، مما يخلق جو حميمي بينما تمشي حول الممرات.

تعد المدينة مقصداً صيفياً شهيراً للسكان المحليين الذين يأتون إلى هنا للاسترخاء على الشاطئ، والاستمتاع بشمس الصيف عابرة، والتجول في الرصيف حيث توجد جولات ترفيهية وعدد قليل من الأكشاك ذات الطراز الكرنفال لمشاهدة الخروج.

حضور المهرجانات

تشتهر إنجلترا بمهرجاناتها، وخاصة خلال فصل الصيف. 

تأكد من التحقق من مهرجان جلاستونبيري.

هناك أيضاً الكثير من المهرجانات الصيفية الكبيرة في إنكلترا.

ستونهنج

ستونهنج، تقع في سالزبوري، هي واحدة من أقدم الهياكل التي صنعها الإنسان في العالم (يعود تاريخها إلى 2500 قبل الميلاد). 

لا يمكنك الذهاب إلى الأحجار بعد الآن، لكنه موقع رائع للغاية، خاصة وأنه لا يزال لدينا فكرة صغيرة جداً كيف سحبوا الأحجار هناك. 

الجولة الصوتية تستحق بالتأكيد الحصول عليها حتى يمكنك الحصول على بعض السياق التاريخي للحجارة.

العجوز ترافورد

يحتوي هذا الملعب في مانشستر على نادي مشهور ومسرح وساحة رياضية.

عليك بالتجول داخل الملعب وتأخذك إلى أسفل مقاعد الملعب، إلى صالة اللاعبين وحتى الملعب، زيارة المتحف ستعطيك بعض تاريخ كرة القدم أيضاً.

كاتدرائية (إيلي)

المعروفة أيضاً باسم "سفينة فينس"، وهذه الكاتدرائية مرئية في كل مكان في إيلي ومن أميال حولها. 

قد بُني في الاصل في القرن الثاني عشر، وهو مشهور بهندسته المعمارية الرومانسية، مع مدخل رائع وبرج فانوس مثمّن الشكل، كنيسة السيدة هي الأكبر في إنجلترا كلها.

يمكنني السفر إلى (إنجلترا) الآن؟

طوال فترة جائحة فيروس كورونا، لم تغلق إنجلترا حدودها.

في الواقع، سُمح للأمريكيين بزيارة إنجلترا منذ البداية ومع ذلك، كان هناك دائمًا الحجر الصحي لمدة 14 يومًا للوافدين من الوجهات التي تعتبرها الحكومة خطرة للغاية. 

لمدة الوباء، تم تصنيف الولايات المتحدة على أنها عالية الخطورة، مما يعني أنه كان مطلوبًا من الأمريكيين الحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند وصولهم إلى إنجلترا.

على الرغم من أن فترة الحجر الصحي قد تم تقليلها إلى خمسة أيام إذا كنت تدخل إنجلترا من بلد لا يوجد به ممر للسفر وتوافق على إجراء اختبار، يجب على المسافرين أن يكونوا على دراية بأن العديد من المناطق في إنجلترا، بما في ذلك لندن، تخضع الآن لقيود فيروس كرونا.

تغلق معظم الفنادق وإيجارات العطلات والمطاعم والحانات والمقاهي في كثير من المناطق حتى أن بعض الدول الأوروبية تلغي الرحلات الجوية إلى المملكة المتحدة استجابة لسلالة جديدة من فيروس كورونا أكثر عدوى تم التعرف عليها لأول مرة في إنجلترا.

هل يمكنني السفر في جميع أنحاء المملكة المتحدة

الإجابة على هذا ليست واضحة كما قد تعتقد، وقد اتخذت الدول الأربع في المملكة المتحدة -إنكلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية -نُهجاً مختلفة إلى حد كبير في التعامل مع جائحة فيروس كورونا.

في حين أن الأساليب متشابهة، والتفاصيل تميل إلى الاختلاف على سبيل المثال، اسكتلندا لديها أيضا قائمة ممرات السفر، ولكن الوجهات التي تشملها في قائمتها تختلف عن تلك الموجودة في قائمة إنجلترا. 

أحدث اختبار للإفراج مخطط أعلن عنه الأسبوع الماضي ينطبق فقط على المسافرين الذين يدخلون إنجلترا. 

إذا كنت تخطط للسفر إلى اسكتلندا، ويلز أو أيرلندا الشمالية، سيكون عليك اتباع القيود الفردية للوصول ومع ذلك، يشاع أن الدول الثلاث الأخرى قد تحذو حذوها ببرنامج مماثل.

السفر لانجلترا والحجر الصحي

الوجهات غير المدرجة في القائمة خضعت للحجر الصحي، وبعبارة أخرى، فإن الوافدين إلى إنكلترا من أي بلد من بلدان الممرات التي لا يُسمح فيها بالسفر مطالبون بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً كاملة.

الحكومة الإنجليزية تراجع القائمة كل أسبوع وتضيف أو تزيل الوجهات. 

بالإضافة إلى ذلك، تنظر الحكومة إلى بعض البلدان على المستوى الإقليمي على سبيل المثال، في حين أن اليونان بأكملها ليست على قائمة ممرات السفر، هناك خمس جزر يونانية على القائمة.

لذا فإن الراكب القادم من أثينا سوف يضطر إلى فرض الحجر الصحي في إنجلترا لمدة أربعة عشر يوماً، ولكن الراكب القادم من جزيرة كوس اليونانية لن يفعل ذلك.

ما هو مخطط اختبار إطلاق 

في هذا الأسبوع فقط، كشفت الحكومة الإنجليزية النقاب عن مخطط اختبار الإطلاق. 

البرنامج هو رد الحكومة على تعديل قائمة ممرات السفر وبذلك، يمكن للقادمين من بلدان الممرات غير المخصصة للسفر أن يختاروا تخفيض فترة الحجر الصحي من 14 يوماً إلى خمسة أيام.

لأن الولايات المتحدة ليست على قائمة ممرات السفر، يجب على الوافدين من أمريكا الحجر الصحي عند وصولهم إلى إنجلترا. 

مع ذلك، منذ دخول برنامج اختبار الإفراج حيز التنفيذ في 15 ديسمبر، تمكن الأمريكيون من دخول إنجلترا والحجر الصحي لمدة خمسة أيام فقط، وإجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل COVID-19 وتخطي ما تبقى من الحجر الصحي إذا عاد الاختبار سلبيًا.

يجب على المسافر إبلاغ الحكومة أنهم يخططون لاستخدام اختبار للإفراج والتخطيط حيث سيجرون الاختبار بعد خمسة أيام. 

يجب شراء الاختبار من خلال مزود معتمد من الحكومة.

في نهاية المطاف، يقصر اختبار الإفراج فترة الحجر الصحي من 14 يوماً إلى خمسة أيام بالنسبة للقادمين من البلدان التي لا توجد بها ممرات سفر -بما في ذلك القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية من وجهات مدرجة في قائمة ممرات السفر ستظل معفاة من أي شرط للحجر الصحي أو الاختبار.


____________

الأوراق المطلوبة للسفر الى انجلترا,سعر تأشيرة انجلترا,كم يستغرق وقت استخراج تأشيرة انجلترا فى مصر ,تكلفة الفيزا الانجليزية,عناوين السفارة الانجليزية فى مصر ,المناطق السياحية فى انجلترا , جميع الاوراق المطلوبة للسفر الى انجلترا,سعر فيزة انجلترا بالجنية ,شروط الحجر الصحى فى انجلترا, فنادق انجلترا ,السياحية ,السياحة فى انجلترا ,الجامعات فى انجلترا,الدراسة فى انجلترا,مدة الاقامة للسائحين فى انجلترا.

الى القاء..



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *